عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال حنفي : مشاركة المصريين فى الاستفتاء "أخرست" ألسنة الإرهابيين وقطر وتركيا

تحيا مصر


أكد المهندس جمال حنفي رئيس قسم امانه حزب مستقبل وطن ان الإقبال الكبير والكثيف وغير المسبوق من المصريين على لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية جعل جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة تصاب بالخرس والعمى معا.

وقال " حنفي " انه تم قطع جميع ألسنة الإرهابيين وادواتهم ووسائلهم الإعلامية الممولة من قطر وتركيا التى اصيبت بالشلل والخرس وقال المهندس جمال على ان غالبية المصريين من البسطاء كانوا لايرددون قول نعم للتعديلات الدستورية ولكنهم قالوا نعم للرئيس عبد الفتاح السيسى هذا البطل العظيم الذى انقذ مصر والمنطقة والعالم كله من تجربة الدم والقتل والدمار ممثلة فى حكم الفاشية الدينية والتى ليس لها اى لغة سوى أما ان نحكم أو نقتل.

ووجه حنفي التحية والإجلال والتقدير للشعب المصرى كله بصفة عامة ولأهالي وجماهير دائرته الانتخابية الدقى والعجوزة بمحافظة الجيزة لحرصهم على رفع اسم وعلم مصر امام العالم كله الذى تأكد تماما ان هذا الشعب يمارس الديمقراطية وحرية الرأي والرأي الاخر فى اروع صورها.

‏وقال سيد الهريسي مساعد رئيس قسم حزب مستقبل وطن عن السيده زينب ان جميع الاعضاء هئيه مكتب مستقبل وطن عن دائره السيده زينب اننا حريصين علي العمل يدا واحده والعمل الجماعي في حث المواطن المصري علي المشاركه للادلاء بصوته في الاستفتاء .
واضاف الهريسي ان نسبه المشاركه اليوم اكبر عن امس.

وحرص عدد من الشباب والفتيات المتواجدين على رفع الأعلام المصرية ولافتات مؤيدة للتعديلات الدستورية.

ورددوا الشباب عدة هتافات مؤيدة التعديلات الدستورية والرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من الاغاني الوطنية على أنغام الطبول الشعبية.

وتفاعل المارة مع الشباب واطلقوا أبواق السيارات التي رجت جميع أرجاء المكان، فيما حرص عدد كبير من كبار السن على التواجد منذ الصباح أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.
تابع موقع تحيا مصر علي