عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لانتحار 3 فتيات من أسرة واحدة في البحيرة.. تناولن حبوب الغلال القاتلة.. مشاكل أسرية ونفسية وراء الحادث.. وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدمت 3 فتيات بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، على الإنتحار بحبوب حفظ الغلال "القاتلة"، بسبب مشاكل أسرية ونفسية.

وكان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندى مدير إدارة البحث الجنائي بالحادث وبالفحص، تبين ورود بلاغ من مستشفى كفر الدوار العام بوصول جثتين هامدتين لكل من الطالبة " إ.م.ف" 17 عامًا، الطالبة " د.س.ع " 15 عامًا، بمستشفي كفر الدوار العام الشامله لتناولهم حبوب الغلة القاتلة التي تستخدم في حفظ الغلال مما ادي الي توقف عضلة القلب في الحال ووفاتهم.

بالانتقال والفحص وسؤال والدتها أفادت بتناول كريمتها وبنت خالتها قرصًا لحفظ القمح بطريق الخطأ، ونفت الشبهة الجنائية، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وفي سياق متصل، قامت شقيقة الضحية الأولى الصغرى" ا م ف" 12 عامًا، بتناول قرص غلة، وتوفيت في الحال حزنا على شقيقتها وابنت خالتها،وتم نقل الجثث لمستشفي الشاملة بكفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وعلي الفور انتداب فريق من النيابة العامة بمركز كفر الدوار لمعاينة الجثث، وفريق من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.
تابع موقع تحيا مصر علي