عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر رحيل جيرالدو وعودة عمار حمدي

تحيا مصر

استقر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل الأنغولي جيرالدو، الجناح الهجومي في الفريق، في نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة، من أجل التعاقد مع صفقة أفريقية جديدة.

وقال مصدر داخل الأهلي: ”الخطيب المسؤول عن ملف كرة القدم في الأهلي، قرر رحيل جيرالدو على سبيل الإعارة، خاصة أنه ظهر بمستوى متواضع، منذ انضمامه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، ولم يقدم الإضافة المنتظرة منه“.

وأضاف المصدر: ”تجاهل الخطيب رغبة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في استمرار اللاعب، خاصة أن الجهاز الفني بالكامل سيرحل في نهاية الموسم الحالي، ويتم حاليًا تجهيز جهاز فني جديد سيتم الإعلان عنه فور نهاية مشوار الفريق في بطولة الدوري“.

وتابع المصدر: ”الخطيب بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي، يعقدان جلسات مستمرة لبحث مستقبل الفريق والصفقات الجديدة وأسماء الراحلين، واستقرّا على التعاقد مع صفقتين من الخارج في مركزي قلب الهجوم وخط الوسط المدافع، على أن يرحل المغربي وليد أزارو بشكل نهائي والأنغولي جيرالدو على سبيل الإعارة، مع استمرار النيجيري أجاي رغم تراجع مستواه مؤخرًا خاصة أن له رصيد كبير في النادي، والتونسي علي معلول أفضل لاعبي الفريق في الموسم الحالي.

من جانب آخر، استقر النادي الأهلي على عودة عمار حمدي المعار لصفوف نادي الاتحاد السكندري، عقب نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد أن قدّم مستوًى جيدًا مع الفريق السكندري هذا الموسم.
تابع موقع تحيا مصر علي