عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

امتحانات الشهادة
امتحانات الشهادة الإعدادية

تنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية لجميع مدارس القاهرة، غدا السبت، وتستمر لمدة ٦ أيام.

وأوضح محمد عطية مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه تم تشكيل غرف عمليات بالإدارات التعليمية التي يبلغ عددها ٣٢ إدارة تعليمية إلى جانب غرفة العمليات المركزية بديوان عام المديرية، حيث سيؤدي الامتحان (82172) طالبا (79156) طالبة بمجموع (161328) طالبا وطالبة داخل (695) لجنة بالإضافة لـ(13) طالبًا وطالبة يؤدون الامتحان باللجان الخاصة بمستشفى (57357) على مستوى محافظة القاهرة.

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية (عامة، رياضي) الامتحان في مادتي اللغة العربية، والخط والإملاء من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا والتربية الدينية من الساعة الثانية عشرة إلى الواحدة والنصف ظهرا.

كما سيؤدي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية (للمكفوفين) الامتحان في مادة اللغة العربية (ورقة أولى) من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشرة صباحا، و(الورقة الثانية) من الحادية عشرة والنصف إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

فيما يؤدي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية (قسم المهني) الامتحان في مادتي اللغة العربية من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشرة صباحا، والخط العربي من الساعة الحادية عشرة والنصف إلى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، فيما يؤدي طلبة وطالبات الإعدادية المهنية "للصم وضعاف السمع" الامتحان في مادة اللغة العربية من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشرة وتنتهي يوم الخميس الموافق ١٦ مايو الجاري.
تابع موقع تحيا مصر علي