خدمات تحيا مصر

أبرز المنضمين لقناة "تايم سبورتس" الرياضية الأرضية

أحمد شوبير
أحمد شوبير
علم موقع تحيا مصر، أن قائمة أبرز المنضمين لقناة "تايم سبورتس"، الكابتن أحمد شوبير، وسيف زاهر، ومجموعة من الإعلاميين الرياضيين كريم خطاب وفرح علي وميريهان عمرو ويحي حمزة، أيمن يونس، وشيما صابر، وتامر صقر.

قناة "تايم سبورتس"، المقرر بثها بالتزامن مع استعدادات بطولات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في شهر يونيو القادم، ويتولى أيمن سالم رئاسة القناة، والإشراف الفني لعماد الغول.

جدير بالذكر أن البث التجريبي لقناة "تايم سبورتس" الرياضية الأرضية، انطلق بالأمس والتي يتزامن بثها مع الاستعدادات لافتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في شهر يونيو القادم.

ومن جانبه وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قطاع الهندسة الإذاعية بتذليل كافة العقبات وتوفير كل الإمكانات الهندسية للهيئة لظهور لقناة الجديدة بأعلى جودة ممكنة من خلال تقوية محطات البث الأرضي الرقمي.

جدير بالذكر أن المهندسة ميرفت علي حسن، رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، كانت قد أدارت غرفة عمليات لتطوير محطات البث الرقمي والتي يبلغ عددها 10 محطات بينها 4 محطات سيتم تركيبها في الوجه القبلي لتغطية محافظات الصعيد.

كما تستعد الشركة المصرية للقنوات الفضائية "CNE" إحدى الشركات المملوكة للهيئة الوطنية للإعلام ـ لطرح أجهزة البث الأرضي الرقمي للشعب المصري من خلال المقرات الرسمية والمعتمدة له؛ بحيث تساعد هذه الأجهزة الرقمية في مشاهدة القناة الجديدة للهيئة بأعلى جودة ممكنة.

كما يمكن الحصول على "فلاشة" يتم إضافتها لأجهزة الحاسبات الآلية العادة والمحمولة لالتقاط شارة البث الأرضي الرقمي لأحدث القنوات الأرضية للهيئة الوطنية للإعلام.