عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آلاف المشاهدين يوقعون إلتماسًا لتغيير الحلقة الأخيرة لمسلسل صراع العروش

تحيا مصر

وقع مئات الآلاف من مشاهدي مسلسل ”صراع العروش“ (جيم أوف ثرونز) الذين لا يرضيهم سير الأحداث التماسًا عبر الإنترنت لتغيير سير الأحداث الأخيرة.

وبحلول أمس الخميس، وقع نحو 600 ألف من مشاهدي المسلسل في أنحاء العالم التماسًا على موقع (تشينج دوت أورج) انتقدوا فيه الموسم الثامن للمسلسل الذي يبث على شبكة (إتش.بي.أو) وطالبوا بتعديل الأحداث.

وقال ديلان دي من تكساس، وهو من أطلق الالتماس قبل بث الحلقة الأخيرة يوم الأحد: ”هذا المسلسل يستحق موسمًا أخيرًا يكون منطقيًا“.

وكتبت مارلين مارنل، إحدى الموقعات على الالتماس ”الموسم الثامن كان مفككًا للغاية وأعد على عجل. تم النيل من قيمة الشخصيات والحبكة كانت ملتوية. لم تكن نهاية جيدة لمسلسل عظيم“.

ولم ترد شبكة ”إتش.بي.أو“ على طلب للتعليق على الالتماس.

وتدور قصة أحداث المسلسل حول عائلات متحاربة في مملكة خيالية اقتربت من نهايتها مع احتدام المعارك الدموية، ومقتل العديد من الشخصيات المؤثرة.

ورغم الانتقادات، حطم الموسم الثامن والأخير من المسلسل الحائز على جوائز إيمي الأرقام القياسية لشبكة ”إتش.بي.أو“، التي قالت إنه حتى الآن كان هناك نحو 43 مليون مشاهد لكل حلقة في الولايات المتحدة وحدها، بزيادة 10 ملايين عن الموسم السابع في عام 2017.

من ناحية أخرى، أطلق موقع ”بارك دوت كوم“ البريطاني، خدمة (جيم أوف ثرونز) الاستشارية، لتقديم النصح عن كيف يمكن للمشاهدين مواجهة توقف المسلسل الذي بث أول جزء منه عام 2011.

وقال كاي فيلر المؤسس المشارك للموقع في بيان: ”صراع العروش (جيم أوف ثرونز) هو واحد من أكثر المسلسلات التلفزيونية شعبية في زمننا هذا، لذا لست مندهشًا من شعور الناس بالأسى لنهايته“.

وأضاف ”أعتقد أنه سيكون هناك نسبة كبيرة من المعجبين الذين سيكونون في حاجة إلى الحديث مع متخصص عندما ينتهي المسلسل“.



تابع موقع تحيا مصر علي