عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. محمد إمام ينقذ نور من هجوم ناري في الحلقة 12 من مسلسل هوجان

مسلسل هوجان
مسلسل هوجان

دارت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "هوجان" الذى يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ويعرض على قناة الحياة، حول غضب نور من والدها "كمال بيه اللباد" اعتقادًا منها بشرائه الرسومات واللوحات الفنية التى عرضتها بالكامل داخل المعرض، فى محاولة لإرضائها غير أن صديقتها أقنعتها بأنه المشترى ليس أبيها.

وتعدى بلطجية بهلول على "لطفى الحراق"، بسبب محاولة لطفى مراقبة بهلول حتى يتمكن من سرقته، إلا أن بهلول لقنه درسًا وتركه يرحل.

وشهدت الحلقة تناول كمال اللباد مع أفراد أسرته الطعام فى أحد المطاعم، ودخول "رامى" ابن أحد رجال الأعمال الذى كان يعمل مع كمال وخسرت شركته، فقام بتوبيخه أمام ابنته وزوجته واتهمه بأنه أخذ أموال والده، وتعدى أفراد الحراسة عليه غير أن "هوجان" تمكن من كمال بيه وضرب حرس رامى.

وفى أثناء جلوس لطفى الحراق مع زوجته ووالدته، دخل صديقه "حورس" عليهم وطلب منه لطفى، إحضار رقم هوجان والبحث وراءه وأين يعمل بعد رؤيتهم له يوم زواج نوجة والحراق.

واختتمت الحلقة بتعرض كمال اللباد وابنته نور لهجوم مسلح، أسفر عن إصابة نور بطلق نارى فى الكتف، وأنقذ هوجان كمال وابنته وقتل العناصر التى هاجمت موكبه أثناء عودته من زيارته لزوجته فى قبرها.
تابع موقع تحيا مصر علي