عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسريب صور رومانسية خاصة للأمير هاري وميجان ماركل

تحيا مصر

ذكرت تقارير حديثة، أنه تم اختراق حساب مصور زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، وتسريب صور خاصة من حفلهما الملكي، في شهر مايو الماضي، على ”إنستحرام“ و“تويتر“.

وحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، فقد تم تحذير المصور البريطاني أليكسي لوبوميرسكي، بشأن وقوع حسابه ضحية للقرصنة وتسريب مئات من صوره على الإنترنت.

وأثارت الواقعة ضجة في القصر الملكي، وأطلق مسؤولو القصر تحقيقات واسعة فورية لمنع عملية تسريب صور زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، ولوحظ ظهور صور خاصة بالأبيض والأسود لدوق ودوقة ساسكس من حفل زفافهما، تم تسريبها باسم preview، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشفت التقارير أنه من بين الصور المسربة، صورة لميغان ماركل خلال استعداداتها لحضور حدث ”تروبينغ ذا كلر المقرر إقامته اليوم، الذي يعد أول ظهور علني لها بعد ولادة طفلها آرتشي“.

وقال مصدر مطلع من القصر الملكي: ”كان هناك تحقيق داخلي، لكن دون الاستعانة بالشرطة، ولقد تم احتواء الموقف الآن“.

وحتى الآن، غير معروف من وراء عملية التسريب، لكن المصادر الملكية تقول إنه جار اتخاذ خطوات سريعة لضمان عدم حدوث مزيد من الانتهاكات.

ويُعتقد أنه تم اختراق حساب المصور سابقًا، في سبتمبر الماضي، بينما تم تسريب صور أليكسي للثنائي الملكي على انستغرام و تويتر خلال هذا الشهر، تتضمن صورة للأمير هاري يعانق ميغان وعيناه مغمضتين، بينما تنظر ميغان إلى الكاميرا.

يُذكر أنه تم نشر 3 صور رسمية فقط من حفل زفاف الأمير هاري.

تابع موقع تحيا مصر علي