عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النواب يرفض رفع الحضانة عن مرتضى منصور.. وعبد العال: لن امنحك الكلمة حرصا عليك

عبد العال ومرتضى
عبد العال ومرتضى منصور

النواب يرفض طلب جديد لرفع الحصانة عن مرتضي....وعبد العال ينتقد نواب الشيكات بدون رصيد
رفض مجلس النواب برئاسة د. علي عبد العال، طلب جديد لرفع الحصانة عن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، في البلاغ المقدم ضده من المستشار سمير البهي رئيس نادي قضاة مجلس الدولة، يتهمه فيه بالسب والقذف.
جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، حيث جاء رفض المجلس لطلب رفع الحصانة عن النائب، بعد قرار لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، نظرا لكيدية البلاغ.

هذا رفضت لجنة الشئون الدستورية التشريعية بمجلس النواب خلال اجتماعها أمس برئاسة وكيلها أحمد حلمي الشريف، طلب رفع الحصانة عن النائب مرتضي منصور، على خلفية اتهامه بسب وقذف، وأرجع الشريف رفض اللجنة للطلب لوجود شبهة كيدية فى الطلب.

تضمنت الأوراق المقدمة، أن منصور تقدم بشكوى جديدة لإدارة التفتيش القضائي بمجلس الدولة يتهم فيها أحد المستشارين باستغلال نفوذه كمستشار بمجلس الدولة في إشاعة أخبار غير صحيحة من شأنها تكديلن امنحك الكلمة حرصا عليك ر السلم والأمن العام، ومشاركته في تنفيذ المخطط القطري وتقاضي ثمن تنفيذه في مصر للإضرار بمصالحها، وأخيرًا اتهامه بتوصية زملائه في هيئة مفوضي الدولة بكتابة تقارير لصالحه وتعديه عليه بالسب والقذف.

وقال علي عبد العال، رئيس البرلمان: أخشى في المرة القادمة أن يأتيني طلب برفع الحصانة عن رئيس نادي الزمالك من أحد من محافظة أسوان.
وألح النائب مرتضى منصور، على رئيس البرلمان بمنحه الكلمة، إلا أن الأخير رد عليه قائلا:" لن أمنحك الكلمة حرصا عليك لان لو اتكلمت سنجد أنفسنا امما طلب رفع حصانة جديد
تابع موقع تحيا مصر علي