عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخدمة غير المقتدرين.. كيونت تعزز استراتيجيتها للمسئولية الاجتماعية

زيارة دور الأيتام
زيارة دور الأيتام

أطلقت شركة كيونت، الرائدة في قطاع البيع المباشر، العديد من المبادرات البناءة في إطار استراتيجية الشركة الخاصة بالمسؤولية المجتمعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو ما جاء انطلاقاً من حرصها الدائم على خدمة الفئات الأقل حظاً في المجتمع.

ونجحت الشركة العالمية الرائدة في إطلاق مجموعة متنوعة من الفعاليات في 12 دولة مختلفة خلال العام الحالي، وهو ما أهلها للمساهمة في خدمة أكثر من 2000 أسرة. وفي هذا الإطار، عقدت شركة كيونت إفطارها الخيري السنوي خلال شهر رمضان بحضور المئات من الفئات الأقل حظاً في مصر، كما قامت بتوزيع أكثر من 100 وجبة على دور أيتام للأطفال، وبعض المناطق الفقيرة في القاهرة.

ومن جانبها قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: "نؤمن أن دورنا كمستثمر لا يقتصر على تقديم منتجات ذات جودة عالية فحسب، ولكن نحمل على عاتقنا واجب نحو المجتمعات التي نعمل بها، حيث نولي أهمية لتمكين المجتمع ودعم الحكومة وأصحاب المصلحة.

وأكدت كالوزا، على حرص الشركة على تحقيق المساواة حتى تؤتي ثمارها الإيجابية تدريجياً في المجتمع، ولا سيما بين الفئات الأقل حظا.

وأضافت: "يعد السوق المصري أحد الأسواق المفضلة لدينا، حيث نفخر بتواجدنا الفعال في هذا السوق الواعد، خاصةً وأننا نعتبره سوقاً حيوياً نتطلع إلى النمو به".

وحرصت الشركة العالمية على تأكيد التزامها تجاه منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وتحديداً في مصر، وفي هذا الإطار، زار ممثلو الشركة مستشفى السرطان 57357 ودار الأيتام التابع لدار الأورمان لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف التفاعل مع الأطفال الموجودين بالإضافة إلى التبرع بعدد من أنظمة ترشيح المياه المتطورة.
تابع موقع تحيا مصر علي