عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الأعلى للإعلام" يتابع استعدادات الهيئات الإعلامية لبطولة كأس الأمم الإفريقية

كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا

يتابع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كافة الجهود والاستعدادت التى تقوم بها كافة الهيئات الإعلامية استعدادا لبدء بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو 2019.

ويثمن المجلس كافة الجهود المبذولة فى هذا الصدد والتى تسعى إلى إعلاء مكانة مصر وتأكيد ريادتها للقارة الإفريقية، كما يهيب المجلس بالجميع على ضرورة مراعاة أهمية البطولة وضرورة خروجها بالمشهد الرائع الذى يتناسب مع ما تحقق من انجازات ملموسة على كافة الأصعدة.

وكان المجلس، تلقى طلب من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات "تايم سبورت، أون سبورت" طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية فى هذا الصدد، خاصة حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات و التصوير داخل الاستادات وأماكن إقامة اللاعبين ومناطق تواجد المشجعين.

وشدد المجلس على ضرورة التزام كافة القنوات بحقوق الملكية الفكرية للقنوات التى تقوم بتغطية الدورة، مؤكدا أنه سيقوم بالتحقيق فى أى خروقات تخص هذا الشأن.

وناشد المجلس جميع النقاد والمحللين ومقدمى البرامج الرياضية ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم لإنجاح هذا الحدث الرياضى الكبير، والعمل على تجاوز الخلافات والخروج بالشكل المشرف الذى يليق بمكانة مصر التى تتولى رئاسة الاتحاد الإفريقي، ومن ثم ينعكس إيجابيا على صورة مصر على كافة الأصعدة.
تابع موقع تحيا مصر علي