عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ناس هايصة".. شركة إعمار للتنمية تؤجر فيلا بـ6 مليون جنيه في الشهر

شركة إعمار
شركة إعمار

هل هناك أشخاص باستطاعتهم أن يدفعوا أكثر من 270 ألف جنيه لتأجير فيلا في اليوم الواحد في مصر؟، الإجاية هي نعم هناك أشخاص في مصر أو خارج مصر بقدرتهم أن يدفعوا ذلك المبلغ الكبير كقيمة لإيجار وحدة سكنية في منطقة العلمين بعد تطويرها من قبل شركة إعمار للتنمية.

شركة إعمار للتنمية تضع في إعلاناتها عبر مواقع حجز الفنادق أو الأماكن السياحية أو حتى عبر مواقعها أماكن معينة للإيجار اليومي في منطقة العلمين وبالتحديد الفيلات الخاصة بالرموز المجتمعية والشخصيات الشهيرة والتي من بينها المشير عبد الحكيم عامر وجمال عبد الناصر.

شركة إعمار للتنمية في إعلانها لتأجير فيلا جمال عبد الناصر كتبت أن الليلة الواحدة بعد تخفيض يصل إلى 33% في المواسم وأيام الذورة تصل إلى أكثر من 9 آلاف دولار بما يعادل أكثر من 270 ألف دولار شهريا أي أن إيجار فيلا جمال عبد الناصر في الشركة من خلال شركة إعمار للتنمية يتخطى 6 مليون و100 ألف جنيه.

أما فيلا عبد الحكيم عامر فيصل سعر إيجارها في اليوم الواحد أكثر من 8 آلاف دولار بعد تخفيض أيضا يصل إلى 33% في المناسبات أي ما يعادل أكثر من 240 ألف دولار شهريا وهو ما يصل إلى أكثر من 4 مليون جنيه شهريا.

تابع موقع تحيا مصر علي