خدمات تحيا مصر

رئيس حزب الحرية المصري يبحث مع سفيرة كوبا مجالات التعاون بين البلدين

صلاح حسب الله
صلاح حسب الله
استقبل الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، سفيرة جمهورية كوبا تانيا أجيار فرنانديز، ومستشار السفارة الكوبية دينيس كاساريس بمقر الحزب الرئيسي.

وأبرز الدكتور صلاح حسب الله، خلال اللقاء دور الحزب وما يقوم به من افتتاح مقرات على مستوى جميع المحافظات بالإضافة إلى فعاليات الحزب ودوره الخدمي الفعال على كافة الاصعدة، مشيرا إلى الندوات التثقيفية والحملات التي يطلقها الحزب للشباب والمرأة وذوي الهمم.

وأضاف حسب الله، أنه طالب السفيرة بتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في جميع المجالات، وأن السفيرة رحبت وأكدت على وجود خطط تعاونية في مجالي الصحة والتعليم، مشيرة إلى سعادتها بالحوار والنقاش الراقي الذي دار بينها وبين قيادات الحزب، خاصة وأنه شمل عدة قضايا هامة وكانت الأفكار مرتبة وتشمل جميع الزوايا وتم التحضير له جيدا.

وأوضحت سفيرة كوبا، خلال اللقاء، أنه تم التواصل مع البرلمان المصري لتحديد موعد زيارة لرئيس المجلس الدكتور علي عبد العال ووفد من البرلمان المصري، مشيدة بالدور المحورى والرائد الذى تقوم به مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية، فيما طالب الدكتور صلاح حسب بتوقيع برتوكول تعاون حزبي بين حزب الحرية المصري والحزب الشيوعي الكوبي لتبادل الخبرات بينهم.

وتابع حسب الله، أن الحزب لديه هيئة برلمانية قوية ومؤثرة داخل البرلمان المصري وتقدم مشروعات قوانين تهدف منها خدمة المواطن والصالح العام، مشيرًا إلى ان التأثير البرلماني لا يرتبط بعدد النواب وإنما يرتبط بتأثيرهم داخل المجلس.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد صالح هاشم، مساعد رئيس الحزب للشؤون التنظيمية، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم، والدكتورة جيهان بيومي امينة المرأة، ومؤمن سيد، امين الاتصال السياسي، ورامي زهدي، امين العلاقات الخارجية بالحزب.
رئيس حزب الحرية المصري يبحث مع سفيرة كوبا مجالات التعاون بين البلدين
رئيس حزب الحرية المصري يبحث مع سفيرة كوبا مجالات التعاون بين البلدين