خدمات تحيا مصر

4 وقائع غير أخلاقية تطيح بعمرو وردة من منتخب مصر.. فيديو إباحي وتحرش الأبرز

عمرو وردة
عمرو وردة
بشكل رسمي استبعد اتحاد كرة القدم المصري، وجهاز المنتخب اللاعب عمرو وردة من معسكر منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بسبب أفعاله غير الأخلاقية خلال الفترة الماضية.

ومؤخرا تحدثت فتاة مكسيكية عن علاقتها باللاعب عمرو وردة مؤكدة أن هناك فيديو إباحي للاعب وبالفعل انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو إباحي للاعب، وقبلها نشرت عارضة أزياء تدعى ميريهان على موقع الصور الشهير انستجرام بعض الصور توضح خلالها تعرضها للتحرش اللفظي من قبل 4 لاعبين من المشاركين في القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكتبت ميريهان: "عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، ودوردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة، لحد ما لقيت واحد منهم داخل يقولي أنا هجيب رقمك وإنتي مش عارفة أنا مين ومينفعش حد يطنشني".

عمرو وردة لاعب منتخب مصر والمحترف في الدوري اليوناني له تاريخ كبير مع وقائع التحرش، منها على سبيل المثال في 2013 مع منتخب الشباب الذى كان يقوده المحترم ربيع ياسين تم ترحيله من تونس إلى مصر بعد اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية.

أما في 2017 وأثناء احترافه مع فريق فيرينسى البرتغالى تم طرده بعد تحرشه بزوجة أحد زملائه فى الفريق.

ولم يمر العام الحالي مرور الكرام على عمرو وردة، ففى 2019 لم يصب اهتمامه على منتخب بلاده الذى استدعاه وتحرش عبر الانستجرام بفتاه قامت بفضحه على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن الفتاة المكسيكية والتي كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير بعد حديثها عن فيديو إباحي لها مع عمرو وردة.