عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأساة فتاة هربت من والدتها.. فاغتصبها والدها 5 أيام

صورة تعيبرية
صورة تعيبرية

عاشت فتاة جامعية على مدار 5 أيام مأساة، وتعرضت خلالها لجريمة مروعة بعد أن فوجئت بأن والدها الذي من المفترض أن يكون بمثابة حصن الأمان والحماية هو الذئب الذي ينهش لحمها ويغتصبها بالإكراه داخل شقته في مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة لمدة 5 أيام واستغلت وجوده خارج الشقة المغلقة عليها في الهروب من شرفتها عن طريق التسلق من الطابق الرابع بربط قطع من القماش في بعضها البعض فسقطت على الأرض وأصيبت بكسر في قدمها، لتتكشف أمام المباحث تفاصيل الجريمة.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن الفتاة «إيمان. ك» 18 سنة كانت تقيم مع والدتها منذ انفصال والديها منذ 7 سنوات في محافظة الدقهلية، وهربت من منزل والدتها وتوجهت إلى شقة والدها في محافظة الجيزة تشكو له إجبارها على الزواج من قبل والدتها لكن الأب كان أكثر قسوة بل إجراماً واغتصبها لعدة أيام.

وقالت الفتاة في التحقيقات إن والدها تعدى عليها جنسياً، وأنها حاولت الهرب من غرفة الشقة التي تقع بالطابق الرابع، إلا أنها سقطت على الأرض وأصيبت بكسر في القدم، وعقب ذلك أصدرت النيابة قراراً بعرضها على الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف عليها؛ للتأكد من صحة أقوالها من عدمه.

وباشرت النيابة التحقيق مع الأب وأصدرت قراراً بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اغتصاب ابنته. وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وأوضحت تحريات المباحث، أنّ الواقعة بدأت بسقوط فتاة من علو بالحي السادس المجاورة 12، وانتقلت قوة من المباحث، وتبيّن سقوط «إيمان. ا» 18 عاماً، مقيمة في مركز أجا بالدقهلية، وإصابتها بكسر في القدم اليمنى، وبسؤال الفتاة قررت أنّها سقطت في أثناء محاولتها الهروب من شقة والدها في الطابق الرابع، عن طريق ربط ملاءات السرير، بعد أنّ احتجزها والدها المنفصل عن والدتها قبل 7 سنوات في الغرفة ومواقعتها جنسياً، خلال فترة وجودها معها منذ 5 أيام بعدما تركت منزل والدتها؛ لعدم رغبتها في الزواج بأحد الأشخاص.
تابع موقع تحيا مصر علي