عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاغ للنائب العام يتهم مجدي عبد الغني ببيع تذاكر أمم أفريقيا بالسوق السوداء

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، للتحقيق في اتهام أحمد مجاهد لمجدي عبد الغني ببيع تذاكر مبارايات بطولة أمم أفريقيا والمقامة حاليا في القاهرة بالسوق السوداء.

وقال صبري: شهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا مشادة كلامية بين أعضاء اتحاد الكرة بسبب أحمد مجاهد الذي اتهم مجدي عبد الغني وآخرين بشكل علني ببيع تذاكر مباريات منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا في السوق السوداء، ما تسبب في أزمة وصلت إلى الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي مما تسبب في إساءة لشكل مجلس الجبلاية أمام الرأي العام ومنتخب مصر.

وأضاف "صبري"، في بلاغه، أن الفندق الذي يحضر فيه أحمد مجاهد شهد بعد تعيينه بالإجبار من قبل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المحلية، مشادة كلامية بين الأول ومجدي عبد الغني الذي ذهب للحصول على تذاكر مباراة جنوب أفريقيا وطلب شراء تذاكر مقابل 261 ألف جنيه، وهو ما رفضه مجاهد، المسؤول عن توزيع التذاكر ليدخل الثنائي في مشادة كلامية أمام الحضور من مختلف الدول الأفريقية.

وطالب صبري في بلاغه بإصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به، وتقديم مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، للمحاكمة الجنائية العاجلة.
تابع موقع تحيا مصر علي