عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مُسن» يقتل شاب طعنا بالسكين أمام المارة في الهرم

تحيا مصر

تلقي قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد بمقتل شاب بشارع الأربعين بمنطقة كعابيش في الهرم، على يد مسن بعد أن وجه له عدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسم، وإصابة إثنين آخرين.

وتبين صحة البلاغ، بعد الانتقال إلي مكان الحادث، حيث عثرت قوات الأمن على جثة الشاب بكامل ملابسه، بها عدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسم، وبفحص متعلقاته تبين أنه «عبدالرحمن» 18 عام، مقيم بالمنطقة.

تشكل فريق بحثى لكشف ملابسات الواقعة، ومعرفة سبب قتل المسن للشباب، وتوجهه له بكل هذه الطعنات، وإصابة إثنين آخرين. وكشفت التحريات، أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وكان يمر بحالة نفسية سيئة، أدخلته في حالة هياج، وأنه لا توجد خلافات بين المجني عليه والمتهم أو أي شئ سابق يدفع المتهم لإرتكاب جريمته.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، بعد أن طارده الأهالي في الشارع واحتجزوه في مخزن لعدم قدرتهم على السيطرة عليه، لحين وصول قوات الشرطة.

وقال شهود عيان، إنهم فوجئوا اثناء مرور الشاب عبدالرحمن في الشارع، فتوجه رجل مسن منه يحمل سكين، وسدد له عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، كما أنه طارد إثنين آخرين وأصابهما بجروح، لافتين إلي أن المتهم يتخطى عمره الـ60 عامًا، ودون أي مقدمات أو سبب أخرج السكين وتوجه به ناحية المجني عليه وطعنه عدة طعنات، ما أسفر عن سقوطه غارقًا في دمائه على الفور وفارق الحياة.

وتابع الشهود، كاشفين أن المتهم بعد قتله لـ«عبدالرحمن» طارد إثنين آخرين وتمكن من إصابتهم، وحاول أهالي المنطقة الإمساك به، إلا أنه حاول الفرار، وقاموا بمطاردته، ولكنه كان يلوح بالسكين الذي يمسكه كلما حاول شخص الإمساك به.

وأثناء عملية المطاردة، تمكن «توك توك» من صدم المتهم أثناء هروبه في محاولة لإيقافة، وتجمع أهالي المنطقة للإمساك به، وقاموا بإيداعه في مخزن لمحل جزارة لحين وصول قوات الشرطة.

وبعد الإمساك بالمتهم حاول الأهالي تهدءه المتهم والحصول منه على السلاح الأبيض الذي يمسكه لإبعاد الأهالي عنه، إلا أنه رفض تسليمهم السلاح، مما دفعهم لإغلاق المخزن عليه، والتحفظ عليه بالداخل، لحين إبلاغ الشرطة ووصولهم.

وعلى الفور، أبلغ الأهالى قسم شرطة الهرم، والذى حضر بقوة أمنية، وقاموا بفرض كردون أمني حول المنطقة، وحول مكان احتجاز المتهم، وتمت السيطرة عليه وضبطه، واقتياده وسط حراسة مشددة، إلى قسم الشرطة، كما تمت نقل جثة المجنى عليه إلى المشرحة.

تابع موقع تحيا مصر علي