عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على عصابة لبيع الأطفال في الإسكندرية مقابل 50 ألف جنيه للمولود

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت معلومات وتحريات إدارة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر قيام أحد الأشخاص يقيم بالمنشية في محافظة الإسكندرية، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالأطفال حديثىي الولادة واعتزامه التصرف بالبيع لطفلة حديثة الولادة مقابل مبلغ مالي قدره 60 ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية أمكن ضبطه، وبصحبته طالب مقيم بكفر الشيخ وسيدة حاصلة على بكالوريوس ومقيمة بالإسكندرية ومنفصلة عن زوجها دون طلاق رسمي، وبرفقتهم طفلة حديثة الولادة لم يتجاوز عمرها ساعتين حال شروعهم التصرف فيها بالبيع، وعُثر بحوزتهم على 3 هاتف محمول بفحصها تبين إحتوائها على العديد من الرسائل والمحادثات النصية والصوتية المتبادلة تؤكد ارتكابهم الواقعة.

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة، واعترف الأول بمزاولته نشاط إجرامي فى مجال الاتجار بالأطفال حديثي الولادة من خلال عرض بيع وشراء الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي فى حين اعترف الثاني بارتباطه بعلاقة غير شرعية بالمتهمة الثالثة أسفرت عن حملها سفاحاً إلى أن تمت الولادة بموجب إخطار ولادة نسب لزوجها خلافاً للحقيقة.

وبمواجهتها اعترفت بصحة أقوال المتهمين والتصرف فى الطفلة بالبيع مقابل مبلغ قدره 50 ألف جنيها خشية افتضاح أمرهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.
تابع موقع تحيا مصر علي