عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزائر تفوز بنسخة كأس الأمم الإفريقية 2019.. تهزم السنغال بهدف نظيف.. إسماعيل بن ناصر أفضل لاعبي البطولة.. والنيجيري إيجالو يحصد لقب الهداف

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

انتهت أحداث مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تقام على الأراضي المصرية بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا لأول مرة في تاريخ البطولة، بفوز منتخب الجزائر بهدف نظيف على منتخب السنغال، وبالتالي حصدت لقب كأس الأمم الإفريقية.

وجاء هدف الجزائر الوحيد عن طريق بغداد بونجاح، وجاء الهدف فى الدقيقة الأولى بعد تسديدة من بونجاح إرتطمت فى ساليف سانى مدافع السنغال وسقطت فى مرمى جوميز حارس أسود التيرانجا.

كما فاز أوديون إيجالو، مهاجم منتخب نيجيريا، بلقب هداف بطولة كأس الأمم الإفرييقية 2019 بعدما انفرد بصدارة هدافي بطولة أمم إفريقيا، بعد نجاحه في تسجيل 5 أهداف.

وانفرد بصدارة الهدافين متفوقا على ٤ نجوم متساوين بإحرازهم ٣ أهداف وهم رياض محرز وآدم وناس من الجزائر وساديو ماني من السنغال وسيدريك باكامابو من الكونغو الديمقراطية.

وحصد اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي أقيمت على الأراضي المصرية بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا لأول مرة في تاريخ البطولة.
تابع موقع تحيا مصر علي