عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

30 مليون يورو سنويا شرط محمد صلاح للانتقال لـ ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى، طلب الحصول على 30 مليون يورو سنوياً، مقابل انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع "دون بالون" أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال، مدريد اقترح على فلورنتينو بيريزرئيس النادي الملكى التعاقد مع أحد ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف الموقع الإسباني، أن رئيس ريال مدريد دخل في مفاوضات مع محمد صلاح، الذى طلب الحصول على راتب سنوى يصل لـ 30 مليون يورو، الأمر الذى دفع بيريز للتراجع عن إتمام الصفقة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، فى وقت سابق، عن سعى نادى ليفربول لتمديد عقد النجم المصرى محمد صلاح موسما جديدا، والذى سيكون من خلاله أعلى اللاعبين حصدا للرواتب فى الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن إدارة ليفربول تخطط لتقديم عقد لمدة عام آخر، للنجم المصرى محمد صلاح، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعى يصل إلى 430 ألف إسترلينى أسبوعياً، و22.4 مليون إسترلينى سنويا.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على بطولة دوري أبطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام بالمباراة النهائية التي أقيمت مطلع يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، والتى انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفاً.
تابع موقع تحيا مصر علي