عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات واقعة اتهام شادي محمد لزوجته بسرقة شقته.. اللاعب يحرر محضر رسمي بقسم الشرطة.. الخلافات الزوجية السبب.. يتراجع عن الاتهام بعد استدعاء النيابة.. وهذا أول تعليق من زوجته على الحادث

شادي محمد وزوجته
شادي محمد وزوجته

تعرضت شقة شادى محمد، قائد النادى الأهلي السابق ومنتخب مصر، للسرقة خلال الأيام القليلة الماضية، واختفاء مبلغ مالى كبير بالإضافة إلى ميداليات ودروع للاعب حصل عليها من النادى الأهلي والمنتخب بالإضافة إلى وسام الجمهورية.

وحرر شادى محمد محضرا رقم 16276 لسنة 2019 مدينة نصر أول برئاسة المستشار محمد عزب.

وأجرت النيابة معاينة للشقة وتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود المتواجدين بعمارة قائد الأهلي السابق.

واتهم شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، زوجته وشقيقها بسرقة محتويات شقته فى محضر رسمى بمدينة نصر، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم الاستيلاء على بعض الدروع والميداليات من داخل شقته، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقى المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا من اللاعب شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، بتعرض شقته للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهماُ زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات، وتم تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019 مدينة نصر أول وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي أول تعليق لزوجة لاعب النادي الأهلي السابق شادي محمد، عن اتهماها لها بسرقة شقته، نفت تماما أمام نيابة مدينة نصر الكلية، مؤكدة أن بلاغ زوجها كيدي لإجبارها على التنازل عن دعوى الطلاق التي أقامتها ضده وأمرت النيابة بصرفها.

كما نفى شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، اتهامه لزوجته أو أي شخص آخر بسرقة شقته في مدينة نصر، مشيرا إلى انه ينتظر تحقيقات النيابة ويثق في نزاهة الأمن والقضاء المصري في تحديد الجاني لينال عقابه.

وحددت النيابة العامة موعد الأربعاء المقبل لاستدعاء لاعب النادي الأهلي شادي محمد للتحقيق معه حول أقواله في واقعة سرقة شقته والبلاغ المقدم منه في تلك الواقعة.
تابع موقع تحيا مصر علي