خدمات تحيا مصر

فيديو ينسف شائعة انفصال شيري عادل والداعية معز مسعود.. مصادر مقربة تؤكد حدوث الطلاق منذ 3 شهور.. السبب إصرار معز على اختيار أدوار وأعمال شيري الفنية.. والزوجان ينشران فيديو لهما على "انستجرام"

معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل
شهدت الأيام الماضية ترديد شائعات في الوسط الفني حول انفصال الفنانة شيري عادل والداعية معز مسعود، وهو ما تأكد اليوم من خلال مصادر مقربة من الطرفين.

وأكدت المصادر المقربة، أن الداعية معز مسعود والفنانة الشابة شيري عادل انفصلا منذ عدة شهور والسبب هو تقديم عرض بفيلم سينمائي لشيري عادل بمشاركة الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني وهو ما رفضه معز مسعود، مطالبا شيري بعدم الموافقة على أي عروض فنية بها مشاهد غناء ورقص والاكتفاء بالمشاركة في الأعمال الفنية المحترمة والتي لا تحتوي على تلك المشاهد وهو ما رفضته شيري عادل وأصرت على موقفها ليحدث بعد الانفصال.

وقالت مصادر مقربة من الفنانة شيري عادل: إن انفصال معز مسعود وشيري عادل تم منذ اكثر من 3 شهور وبشكل رسمي كان صباح اليوم، موضحة أن هناك أكثر من صديق مقرب من الطرفين حاولوا تهدئة الأمور بينهما وعودة المياه لمجاريها إلا أن المحاولات باءت بالفشل وتمسك الطرفان بقرار الانفصال.

وأوضحت المصادر المقربة، أن السبب الرئيسي للانفصال هو الاختلاف في وجهات النظر حول استكمال الفنانة شيري عادل لعملها في التمثيل وتمسك معز مسعود باختيار الأدوار والأعمال التي ستشارك فيها وهو ما رفضته شيري عادل.

إلا أن الفنانة شيري عادل قررت ترد على الشائعة بنفسها ونشرت فيديو لها مع الداعية معز مسعود على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ويظهر الثنائي في الفيديو الذي تم تصويره اليوم أنهما متوافقان ولا صحة لما تردد حول انفصالهما.