عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي وصية فاروق الفيشاوي قبل وفاته

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

توفي الفنان فاروق الفيشاوي في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس 25 يوليو الجاري، عن عمر يناهز 67 عامًا، وذلك بعد معاناة من مرض السرطان.

وكان الفيشاو أعلن بعد يومين من إعلانه عن إصابته بمرض السرطان لأول مرة، خلال حضوره مهرجان الإسكندرية العام الماضي، أنه أوصى نجله أحمد، بوصية أملًا في تنفيذها عقب وفاته.

قال الفيشاوي خلال ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الرابعة والثلاثين، إن هناك عملًا عن المطران كابوتشي كان يرغب في إنتاجه مع المخرج عمر عبد العزيز، وكان يقوم بإخراجه محسن زايد وهو عمل يؤكد الوحدة الوطنية.

أضاف أنهم سافروا إلى سوريا، وكان هناك دعم كبير، ولكن بعد العودة إلى مصر أصبح هذا العمل مجرد حلم يظل يراوده، نتيجة عدم تعاون من بعض الجهات الحكومية المصرية، لذا أوصى نجله "أحمد" بتنفيذ هذا المشروع وخروجه إلى النور حال وفاته.

كان الفيشاوي دخل مؤخرا في غيبوبة أثناء احتجازه في أحد المستشفيات بناء على طلب الأطباء، ووافته المنية هناك.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي فاجأ الجميع أثناء استلامه لتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بإعلانه إصابته بمرض السرطان، مؤكدا أنه سينتصر عليه ويعود في العام المقبل إلى نفس المهرجان ويطمئن جمهوره عليه.
تابع موقع تحيا مصر علي