خدمات تحيا مصر

مفاجأة.. إخلاء سبيل المتهمين باغتصاب "توءم الشرقية"

توءم الشرقية
توءم الشرقية
أخلت نيابة مركز الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، سبيل المتهمين بالتعدى جنسيا على توءم بقرية هرية رزنة التابعة لدائرة المركز بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

وكشف أقارب المجنى عليهما، أن النيابة العامة أخلت سبيل المتهمين نظرا لطول فترة الحبس الاحتياطي، وعدم ورود التقرير النهائى للطب الشرعي حتى الآن، لافتين إلى أن النيابة ما زالت تستوفي التحقيقات وتنتظر والد الطفلتين وشهادة الشهود.

وكان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية السابق تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية السابق، بورود بلاغ من "صبحى. ح. م" 43 عاما، عامل، من ذوي الاحتياجات الخاصة، مقيم قرية هرية رزنة يفيد باعتداء كل من "مبروك. ش. ال" 31 عاما تاجر مخدرات و"محمود. س" 29 عاما زوج شقيقة الأول ، مقيمين بذات القرية على ابنتيه التوءم (منى وفاطمة) 10 سنوات.

وأكدت تحريات المباحث أن أحد المتهمين سبق اتهامه في عدة قضايا جنائية، استغل قيام زوجته بدعوة الطفلتين لكى تساعداها في طهي الطعام، خاصة أن والدتهما منفصلة عن الأب، وظروفهما المعيشية صعبة، وعقب مغادرتها للمنزل لشراء بعض الاحتياجات قام باستدراجهما لغرفة النوم، وقام بخلع ملابسهما بمساعدة زوج شقيقته المدمن، وتناوبا الاعتداء عليهما جنسيا، وتهديدهما بالقتل والحرق في حالة إبلاغ والدهما، وتكرر الأمر أكثر من 3 مرات بحسب أقوال المجنى عليهما.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أنكرا التهم الموجهة إليهما، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وبالعرض على نيابة مركز الزقازيق برئاسة عبد السلام عابدين، رئيس النيابة وبإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام نيابات جنوب أمرت بعرض المجنى عليهما على الطب الشرعي وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.