عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. الاستعدادات النهائية لمؤتمر السابع للشباب بالعاصمة الإدارية

المؤتمر السابع للشباب
المؤتمر السابع للشباب

يبدأ المؤتمر السابع للشباب بالعاصمة الإدارية غدا الثلاثاء، بجلسة افتتاحية في الخامسة مساءً، وتستمر لمدة ساعة، ثم يعقبها استراحة قصيرة، لتبدأ في السادسة والنصف الجلسة الأولى من "نموذج محاكاة الدولة المصرية"، ثم استراحة لمدة نصف ساعة، تعقبها الجلسة الثانية من "نموذج المحاكاة" نفسه في تمام الثامنة والنصف مساءً، وتنتهي في العاشرة مساءً.

وتبدأ فعاليات اليوم الثاني "الأربعاء" بحفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة "APLP"، بقاعة المسرح في تمام الحادية عشر صباحا، ثم يعقد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" كثاني فعاليات اليوم في تمام الثانية والنصف مساءً .

وفي السادسة مساء ثاني أيام المؤتمر، تبدأ جلسة "اسأل الرئيس"، وتستمر لمدة ساعتين، وصولا إلى الجلسة الختامية للمؤتمر التي تبدأ في التاسعة مساءً، وتشهد التوصيات الختامية للمؤتمر.

ويشارك في المؤتمر 1500 شاب تتنوع فئاتهم لتمثل جميع فئات الشباب المصري، حيث يشارك في المؤتمر ممثلين كل من: شباب الجامعات، شباب الأحزاب، شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلاً عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكتروني.

تابع موقع تحيا مصر علي