عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من صافيناز بعد اتهامها بالتحريض على الفسق

صافيناز
صافيناز

في أول تعليق للراقصة صافيناز علي الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا، بعد اتهامها من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بالتحريض على الفسق والفجور، أصدرت إدارة أعمالها بيانا لتوضيح ما حدث.

جاء نص البيان الذي أصدر منذ قليل عبر الحساب الشخصي لصوفينار، على موقع instagram، كالآتي: "بيان هام من إدارة أعمال صوفينار.. صوفينار دائما تحترم القانون المصري وقواعد الرقص الشرقي، ولم تحرض يوما على أي شيء، ودائما ترتدي بدلة الرقص بقوانين الرقص الشرقي، مرتدية (شورت)".

تابع: "وما حدث في الفيديو الشهير في الحفلة الأخيرة في الساحل الشمالي، ليس من شأنها فهي لم ترقص بلباس البحر (مايوه) ولكن أحد رواد الشواطئ هو من فعل ذلك، وليس للفنانة الحق أن تمنعها من ذلك، وتأكد الفنانة صوفينار أنها تحترم القانون المصري والعادات المصرية والتقاليد".

يشار إلى أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، كان قد حرر محضرا ضد صوفينار بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد انتشار فيديو لها من حفل في الساحل الشمالي ظهرت فيه ترقص مع فتاة شبه عارية.

وأعطى الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، تعليماته لسيف العجيزي، مدير عام الجهاز لتحرير محضر ضدها، بعد أن جاء الاستعلام كاملا من مفتشي الجهاز بالواقعة، التي حدثت في الساحل، بحسب ما ذكر في مواقع فنية.
تابع موقع تحيا مصر علي