عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرارت مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الأخير.. فتح باب التبرع بالدم لمصابي معهد الأورام.. توريد أجهزة لتطوير قطاع كرة الطائرة.. والتصالح مع شركة صلة السعودية

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي

عقد مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا مطولًا، مساء أمس الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة. وتقدم أعضاء المجلس بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث انفجار معهد الأورام الأليم، مع إصدار قرار بفتح باب التبرع بالدم، يومي الخميس والجمعة، لأعضاء النادي، وجميع لاعبي الفرق الرياضية في حملة تشمل مقر النادي بالجزيرة و«مدينة نصر» و«الشيخ زايد»، من أجل تقديم كافة سبل الدعم لجميع المصابين من جراء الحادث الإرهابي الغاشم.

كما قرر المجلس اعتماد عقد اللاعبة البرازيلية، باولا كاميلا، لتدعيم الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات.

كما وافق المجلس على توريد أجهزة جديدة لتطوير قطاع الكرة الطائرة، بحثا عن مواصلة النجاحات على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية، وبما يتناسب مع أحلام وطموحات أعضاء وجماهير النادي.

ووافق مجلس إدارة النادي، في اجتماعه برئاسة محمود الخطيب، على قبول التسوية الودية مع شركة «صلة» الرياضية، بشأن النزاع التحكيمي، عقب قيام ذات الشركة بفسخ تعاقدها مع الأهلي من طرف واحد وبدون أسباب، بعد حصولها على حقوق الرعاية.

وجاءت موافقة المجلس بعد عدة مراحل، بدأت بمكاتبة رسمية تلقّاها النادي من شركة «صلة» الرياضية، تطلب فيها تسوية النزاع وديًا، وأن تتنازل الشركة عن المبلغ المالي الكبير الذي حصل عليه النادي كمقدم للتعاقد وهو مبلغ 150 مليون جنيه.
تابع موقع تحيا مصر علي