عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى الكمار: اهتمام الحكومة بالمصنعين المحليين يساعد فى تحسين مستوى الإنتاج

النائب مصطفي الكمار
النائب مصطفي الكمار

قال النائب مصطفي الكمار عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، أن الخطة التى اعتمدتها وزارة التجارة والصناعة لمركز تحديث الصناعة سيكون لها أثر إيجابي على تحسين مستويات المنتج المحلى والصناعة الوطنية.

وأضاف الكمار أن اهتمام الحكومة بالمصنعين المحليين واحتياجاتهم بالأخص الشباب أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، سيساعد فى تحسين مستوى الانتاج المحلى وزيادة الصادرات.

وطالب نائب شبين القناطر، بضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتسهيل فرص التجارة والاستثمار للشباب والمنتجين المصريين.

وأشار الكمار إلى أن كل خطوة يتم اتخاذها تجاه المصنعين المصريين سواء على مستوى الأفراد أو القطاعات سيكون لها انعكاس مباشر على تحسن جودة المنتجات المصرية مما يعطيها فرصة أكبر للمنافسة فى الأسواق المحلية والعالمية أيضا.

وكان مجلس تحديث الصناعة أعلن موافقته على الإطار العام لخطة عمل المركز 2019/2020 والتي تستهدف تعميق التصنيع المحلى وزيادة القدرة التنافسية وتحسين الجودة والإنتاجية للصناعة الوطنية وزيادة الصادرات وتقليل الواردات وترشيد استهلاك الطاقة وتنمية مهارات الموارد البشرية العاملة بالقطاع الصناعي إلى جانب الإعداد للثورة الصناعية الرابعة وتقديم الدعم التكنولوجي والتحول الرقمي وتوفير الدعم الفني والاستشارات اللازمة لكافة القطاعات الصناعية.
تابع موقع تحيا مصر علي