عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعيد حساسين يطالب بالتحقيق الفوري في ملف كشوف البركة لترشيد المياه بوزارة الزراعة

سعيد حساسين
سعيد حساسين

طالب الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء سرعة التحقيق فيما يتردد حول حصول بعض القيادات والموظفين بوزارة الزراعة على حافز ومكافآت دون غيرهم تصل الى ١٦ الف جنيه للواحد منهم فى ملف ترشيد المياه ووصف " حساسين " فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى رئيس مجلس الوزراء ووزير الزراعة هذا الامر بالكارثة والفضيحة إذا كان صحيحا مطالبا من رئيس الوزراء تقديم من حصلوا على هذه المبالغ الى المحاكمة وإصدار قرارات فورية باسترداد جميع المبالغ التى تحصلوا عليها.

وتساءل الدكتور سعيد حساسين قائلا : هل الدكتور عز الدين ابو ستيت وزير الزراعة على علم بهذا الملف إذا كان صحيحا، وهل هذا الامر حصل فى عهده ام كان يحدث فى عهود الوزراء الذين سبقوه ؟ ولماذا الصمت من الوزير وعدم طرح الحقائق أمام الرأى العام خاصة ان بعض وسائل الاعلام تناولت هذا الامر بل وكشفت بالمستندات عنه وهل هذه المستندات حقيقية؟.

وأكد أن هذا الموضوع يفكره بملفات كشوف البركة فى وقائع الفساد المالى فى الحكومات السابقة لعام 2011 وانه لابد من التحقيق الفورى فى هذا الملف وطرح الحقائق كاملة امام الرأى العام بشان كشوف البركة فى ملف ترشيد المياه بوزارة الزراعة.
تابع موقع تحيا مصر علي