عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف رشاد عثمان: تطوير القطاع الصناعي أهم أولويات الوقت الراهن

أشرف رشاد عثمان
أشرف رشاد عثمان

ثمن النائب اشرف رشاد عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن، قيام الرئيس السيسي باصدار توجيهاته، بإطلاق البوابة الحكومية للخريطة الاستثمارية الصناعية الموحدة خلال شهر سبتمبر القادم، علي نحو يدعم الاستمرار في جهود النهوض بقطاع الصناعة في مصر.

ونوه في بيان له اليوم، بهذه الخطوة خصوصا وأن قطاع الصناعة في مصر، هو أحد أهم دعائم الاقتصاد القومي، مشيرا الى ضرورة التركيز على الارتقاء بالصناعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر كأحد آليات الدولة لتوفير فرص العمل لمئات الآلاف من الشباب ودفع طاقة تشغيلية في البلد.

في نفس السياق أشاد عثمان، بتوجيهات الرئيس السيسي، بمواصلة تنفيذ خطط إنشاء المدن الصناعية المتكاملة، والتوسع في هذا الاتجاه، خصوصا مع ما توفره تلك المدن من مزايا اقتصادية عديدة.

وشدد أن خطوات الرئيس السيسي وقراراته في المجال الصناعي، تؤكد ان الدولة بدأت تولي اولوية كبرى لقطاع الصناعة للنهوض بالاقتصاد ودعم الصادرات الصناعية وفتح شركات ومصانع تستوعب مئات الآلاف من الشباب، مضيفا انه بالنظر الى حجم الصادرات الصناعية خلال الفترة الماضية، يتأكد لدينا وجود طفرة صناعية وتصديرية في مصر بسبب رؤى الرئيس السيسي وتوجيهاته في هذا الاطار.
تابع موقع تحيا مصر علي