عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مد عقد الفنان محمد رمضان والمنتج محمد جابر لعامين جديدين

محمد رمضان
محمد رمضان

قال المنتج محمد جابر إنه فى جلسة ودية تم التوصل مع الفنان محمد رمضان على مد فترة التعاقد بينهما لمدة عامين آخرين، ويكون بموجبه لـلمنتج"محمد جابر" الحق منفردا فى تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان.

ونشأ خلاف بين المنتج محمد جابر والفنان محمد رمضان بعدما نشر رمضان إعلانا عن حفله بالساحل الشمالى، وقام محمد جابر باللجوء إلى نقابة المهن الموسيقية لبحث شكواه، وبالفعل تحدد لها موعدا كان الخميس الماضى، وحضر عبد الغني شوشة الممثل القانونى عن الفنان محمد رمضان وأقر بأحقية محمد جابر فى تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان.

وعقب الانتهاء من بحث الشكوى تم عقد لقاء وديا بين المنتج محمد جابر والفنان محمد رمضان، توصلا فيه بسهولة إلى إنهاء الخلاف، بل على العكس قام محمد رمضان بمد فترة التعاقد إلى عامين قادمين لما رآه من جدية واحترافية المنتج محمد جابر.

وحاليا يتم عمل التجهيز والإعداد للحفل القادم للفنان محمد رمضان، حتى يظهر للجمهور بالشكل اللائق، ويحوذ على إعجابه كالحفل السابق الذى ظهر بعنوان "أقوى حفل فى مصر".

وعلق المنتج محسن جابر على حل الخلاف بقوله: نجومية الفنان محمد رمضان ليست من فراغ، فهو رجل محترم وجدير بالثقة وقد أسعدنى ماقام به أثناء الجلسة الودية التى عقدها مع محمد جابر ونتج عنها مد فترة التعاقد بينه ويبن محمد جابر.. وأدعو الله ان يوفقهما فى تعاونهما القادم.
تابع موقع تحيا مصر علي