عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يفجر مفاجأت صادمة في رده على حوار محمد صلاح: متلون وكاذب.. اتفق مع هاني أبوريدة على كتابة التويتة الشهيرة عن الفرصة الثانية لعودة عمرو وردة.. وفندق اللاعبين كان مثاليا

أحمد شوبير ومحمد
أحمد شوبير ومحمد صلاح

نفى الإعلامي الرياضي "أحمد شوبير"، حديث لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عن أسباب خروج المنتخب الوطني من بطولة أمم أفريقيا 2019، والتي ألقي فيها باللوم علي اتحاد الكرة وعدم الانضابط داخل المعسكر.

وطلب شوبير من الإعلامي عمرو أديب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، الذي يعرض علي قناة "ام بي سي مصر"، أن يتوجه بالسؤال لأي لاعيب داخل المنتخب حول الانضباط والإلتزام داخل المعكسر، شرط ألا يكون من المحترفين وأن يكون لاعب محلي".

وأكد شوبير أنه ذهب إلي فندق المنتخب خلال فترة البطولة، ولم يستطيع الدخول بسبب التعليمات الصارمة بعدم إزعاج اللاعيبة، لافتا إلي أنه لا يجب محاسبة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابقين، بسبب حب الجمهور لصلاح ورغبتها في أخد صور تذكارية معه.

وأوضح "شوبير"، قائلا:" كنت أتمني أن يعترف صلاح بتقصير اللاعيبة خلال بطولة أمم أفريقيا، ويؤكد علي أنهم لم يكونوا موافقين مثل منتخبات الجزائر أو السنغال، ونعد الجمهور أن نصل إلي كأس العالم، ولابد من صلاح أن يحافظ علي اسمنا زي ما بنحافظ علي اسمه بدل من إلقاء المسئولية علي أعضاء الاتحاد المحترمين".

وفجر الإعلامي وحارس مرمى المنتخب السابق "أحمد شوبير"، مفاجأة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامر عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، الذي يعرض علي قناة "أم بي سي مصر"، نافيا حديث محمد صلاح مع قناة "سي أن أن"، والذي أكد فيه عدم تدخله في مشكلة تحرش عمرو وردة وعودته للمنتخب بعد قرار الاتحاد باستبعاده".

وقال شوبير" اللاعيبة كلها اتفقت وضغطوا علي المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق، وطلبوا منه الحضور إلي الفندق، وعندما ذهب، طلبوا عودة عمرو وردة، وذلك بعد أن كان حزم أمتعته تمهيدا لمغادرة المعسكر".

وفيما يخص التغريدة التي كتبها صلاح"، أكد شوبير أنها كانت بالاتفاق مع المهندس هاني أبو ريدة، كتمهيد للجماهير بعد الاتفاق علي عودة صلاح، لامتصاص غضبهم، مشيرا إلي أن هاني أبو ريدة كان رافضا عودة وردة، ووافق بعد ضغط اللاعيبة".

وأضاف "شوبير" قائلا:" ماينفعش لاعيب يتحكم في منتخب، أو يمشي رأيه.

وردا علي ما قاله صلاح بأن وردة محتاج يتعالج، قال شوبير": نقيم الكلام عمرو ورده مع صلاح بقاله 4 سنين وعارفه".
تابع موقع تحيا مصر علي