خدمات تحيا مصر

رسميا إطلاق آبل تطلق Apple Card

تحيا مصر
اطلقت عملاق التكنولوجيا آبل بطاقة الائتمان الخاصة بها Apple Car، في الولايات المتحدة لكافة الراغبين بالحصول عليها وبدون الحاجة لدعوات.

وتأتي البطاقة على شكل معدني بتصميم أنيق لا يشبه البطاقات التقليدية حيث لا تحوي سوى الأسم وشعار آبل وشريط ممغنط، وكذلك على شكل رقمي ضمن تطبيق المحفظة في آيفون وآيباد، وهي بالتعاون مع بنك Goldman Sachs.

وتتم عمليات الاقتطاع المالي من البطاقة عبر شبكة ماستر كارد، وربط كل بطاقة حقيقية مع حساب مستخدم لآيفون.

للحصول عليها كل ما عليك القيام به هو فتح تطبيق المحفظة واختيار إضافة بطاقة ومن ثم اختيار Apple Card، وتتم العملية خلال دقيقة أو أقل من أجل الحصول على الموافقة أو الرفض. وتحتاج لهاتف آيفون 6 فأحدث و iOS 12.4 فأحدث.

ويتراوح معدل الفائدة ما بين 12.99% إلى 23.99% والحد الائتماني ما بين 250 إلى 7500 دولار.

وتقول آبل أنها لا تتقاضى أية رسوم مثل رسوم التأخير والتعاملات الدولية وغيرها، وتكتفي بمعدل الفائدة كمصدر للدخل.

من أجل تشجيع المستخدمين على التعامل بالبطاقة فإنها ستعيد 3% من قيمة مشترياتك من متاجر آبل، و2% إذا تم الدفع عبر خدمة آبل باي و 1% إذا تم الدفع عبر البطاقة الحقيقية الملموسة.

وأيضاً تعاونت مع أوبر لتعيد 3% من قيمة مدفوعاتك لخدمة النقل التشاركي أو توصيل الطعام، ولديها خطط لدعم المزيد من الشركات والخدمات خلال الأشهر المقبلة.

الجدير بالذكر أن آبل تمنح مستوى عالي من الخصوصية فهي لا تعرف ما الذي تشتريته وما المتاجر التي تعاملت معها ومقدار مشترياتك، بل فقط البنك Goldman Sachs يمكنه الوصول لهذه المعلومات، ولن تستهدفك بالإعلانات بالاستفادة من معلوماتك كما أنها لن تبيعها لطرف ثالث.