عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو..«هوجان مارينا» صاحب السيارة الكاديلاك ينفي ضرب مواطن

صاحب السيارة الكاديلاك
صاحب السيارة الكاديلاك

أزمة سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وكان سببها سيارة كاديلاك وواقعة اعتداء على رب أسرة أمام أطفاله بسبب ركن سيارة بقرية مارينا بالساحل الشمالي.

صاحب السيارة الكاديلاك ويدعى شندي يحيى، نشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حكى فيه تفاصيل الواقعة بأكملها وتورطه في أزمة كبيرة بسبب أيمن نور الموالي لجماعة الإخوان الإرهابية.

في بداية الفيديو نفى ما تردد حول اعتداءه على رب أسرة أمام أولاده، وقال إن الأشخاص الذين نشروا الفيديو وكتبوا عنها أشيلء لم تحدث أساءت لسمعة البلد "وجعلت الناس تشوف إننا لدينا عنصرية وأسياد، وأنا أصلا من إمبابة".

وحكى شندي حقيقة الموقف، وأنه أثناء ركن سيارته حصلت مشادة بينه وبين الشخص الأخر، إلا أنه لم يحدث اعتداء بالأيدي، نافيا أن يكون حدث ضرب مبرح كما قالت السيدة في البوست الذي نشرته، موضحًا: “أنا كنت نازل السوبر ماركت مع 5 أطفال وهو معاه طفلين أو طفل".

وأضاف أن ما حدث أنه قال له: "حضرتك أسلوبك مش حلو، والناس اللي كانت وقفة بتقوله إنت جيت ركنت مكانه وحضرتك غلطان، وأسلوبة ضايقني وقلتله إرجع عشان إنت غلطان قاللي هي بالجسم فقولتله لا اتفضل إرجع وهترجع، وجاي ينزل من عربيته إبنه مسك فيه فقولته عدي اليوم.. ومكنش في شتيمه ولا ضرب”.
تابع موقع تحيا مصر علي