خدمات تحيا مصر

الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم ترفض اللجنة المؤقتة لإدارته.. خطاب رسمي لـ"فيفا" واللجنة الأوليمبية.. الاستناد على مادتين غير متطابقتين بأحداث مصر.. وننتظر الإجراء المقبل

اتحاد كرة القدم
اتحاد كرة القدم
قال محمد الطويلة، رئيس اللجنة المفوضة، من قبل اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، والتي انعقدت في جلستها بتاريخ 21 أغسطس لسنة 2019، أن اللجنة المفوضة أرسلت خطاباً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أبدى من خلاله اندهاش الجمعية العمومية من ما قام به الاتحاد الدولي لكرة القدم متخطياً كافة اللوائح في تعيين لجنة مشكلة من قِبله لم توافق عليها الجمعية العمومية أو تعلم عنها شيئاً.

وأوضح الخطاب أن المادتين التي تم الإستناد عليهم من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بلائحة النظام الأساسي بالاتحاد الدولي لكرة القدم لا تتطابق مع الأحداث التي حدثت في الكرة المصرية والإتحاد المصري لكرة القدم.

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة، تلقت خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم يفيد بموافقة الفيفا على تعيين لجنة لادارة اتحاد الكرة لمدة عام.

وكان المهندس هانى أبوريده رئيس اتحاد الكرة السابق، تقدم باستقالته من منصبه مع مجلس الإدارة بعد الخروج المهين من بطولة الأمم الافريقية.

وتضم اللجنة المرشح تولي إدارة اتحاد الكرة عمرو الجنايني ومحمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق وماجد نجاتي.