عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ختام المنتدى التنظيمي.. كوادر الحرية المصري يتعهدون بتقديم نموذج جديد للعمل السياسي

صلاح حسب الله
صلاح حسب الله

اختتم حزب الحرية المصري، فعاليات اليوم الثالث للمنتدى التنظيمي الأول لتدريب القيادات، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب والامين العام للحزب المحاسب احمد مهنى، والدكتور مجدي علام نائب رئيس الحزب، وبحضور الوزير السابق الدكتور محمد شتا رئيس الإدارة المحلية المركزية السابق.

جاء هذا بمشاركة عدد كبير من قيادات الحزب الشبابية وقيادات الحزب بالامانات النوعية، مؤكدين على اصرارهم في التعلم ورغبتهم في التأهيل من اجل الحصول على اكبر قدر من الخبرات التي تؤهلهم على العمل والنزول الى الجماهير.

واستكمل الحزب ورش العمل الخاصة بالتدريب، والحديث حول اهم ما يجب ان يتوافر بعضو المجلس المحلي وما عليه ان يقدمه للمواطنين وتفاعله مع الشارع والمنطقة المسؤول عنها ومشكلاتها.

كما قام الحزب بتسليم الاعضاء المشاركين شهادات التقدير الخاصة بالتدريب، مؤكدين خلال المؤتمر أن هذه الخطوة هي الأولى في المشوار وأن العمل على ارض الواقع هو التدريب الاهم والذي يعطي الخبرات الحقيقية.

فيما أكد الحزب من خلال المنتدى على أن الحزب يسعى للمساهمة في مشروع مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠، والتي يعتبرها قيادات الحزب هي الوثيقة الأساسية لدور المجالس المحلية، مؤكدًا أن هناك سعي حقيقي بخطوات مدروسة نحو تقديم نموذج من القيادات يسهم في المشاركة المجتمعية الحقيقية ووجه الحاضرون الشكر للدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرين متعهدين بانهم سيقدمون نموذجا جديدا للعمل الحزبى والسياسي والبرلمانى للتعاون والتنسيق وتقديم الدعم الكامل لجميع اجهزة الدولة لحل المشكلات والقضايا الجماهيرية ومواجهة التحديات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا.

تابع موقع تحيا مصر علي