عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطايا ريهام سعيد.. آخرها حلقة السمنة ومن بينها السحر والشعوذة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

دائما ما تصنع المشاكل والأزمات وتثير الرأي العام حولها وحول حلقات برنامجها والموضوعات التي تتناولها في برنامجها، الإعلامية ريهام سعيدة تصنع المشاكل أكثر ما تتحدث، وآخر تلك المشاكل والأزمات كانت حلقة السمنة في برنامجها صبايا الخير والتي أثارت جدلا كبيرا بين الناس وأغضبت الكثير من المواطنين بسبب حديثها السيء عن الأشخاص أصحاب الأجسام الضخمة أو البدينة، وفي هذا التقرير نرصد باقي الأزمات التي تسببت فيها ريهام سعيد.

أكثر الأزمات والخطايا التي اقترفتها ريهام سعيد في برنامجها كان ترويجها للجن والشعوذة في إحدى حلقات برنامجها، بعد أن استضافت خمس فتيات يعالجن من المس على الهواء مباشرة.

الخطيئة الأكبر كانت كارثة فتاة المول الشهيرة، والتي أطاحت بها خارج الشاشة لفترة طويلة خلال عام 2015، حينما قامت بعرض صور خاصة لسمية عبيد، ضحية التحرش، بعد أن حصلت عليها من هاتف الضحية.

وربما كانت حلقة اللاجئين السوريين هي المؤشر الحقيقي الذي أنذر بسقوط مذيعة القضايا الشائكة، بعدما صعدت إلى حافلة لتوزيع المساعدات عليهم، قبل أن تتركهم يتهافتون عليها بشكل غير لائق، وأيضا في إحدى الحلقات باستضافة ملحدة على الهواء مباشرة قبل أن تقوم بطردها من الحلقة، بعد أن تحدثت السيدة قائلة أن النبي محمد كتب القرأن ولا يوجد ما يسمى بالوحي.
تابع موقع تحيا مصر علي