عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور .. حزب الحرية المصري يفتتح مقره الجديد بمدينة حلوان الصناعية

افتتاح حزب الحرية
افتتاح حزب الحرية المصري بحلوان

من داخل قلب إحدى قلاع الصناعة المصرية المدينة الصناعية والعمالية حلوان، افتتح حزب الحرية المصري مقره الجديد رقم ٢٧٠.

وكان الافتتاح بحضور رئيس الحزب صلاح حسب الله، والنائب إسماعيل نصر الدين، والأمين العام أحمد مهنى، والنائب محمد وهب الله، عضو المكتب السياسي، وطلعت القواس، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم أحمد إدريس، وجميع أعضاء الأمانة العامة.

وفي كلمة صلاح حسب الله، أكد على دعم حزب الحرية المصري لمصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيدا بالمشاركة الناجحة للرئيس السيسى في قمتي مجموعة الدول السبع الكبار بفرنسا والتيكاد باليابان.

وأكد أيضا على طلبه من أمانة حلوان بفتح المقر لخدمات أهالي حلوان وتذليل العقبات لهم وأوصى الأهالي أن يكونوا السند وحائط السد المنيع لمصر والوقوف مع رئيسنا ودعمه وأن يكون نصب أعينهم مصر ورفعة مصر.

ووجه حسب الله، فى كلمته التحية لأهالي وجماهير حلوان وكوادر وشباب حلوان على حضورهم ومشاركتهم مع الحزب لحل المشكلات والقضايا داخل حلوان قلعة الصناعة المصرية، معربا عن ثقته فى قدرة أهالي وجماهير حلوان بالعودة بهذه المدينة السياحية والصناعية إلى سابق عهدها.

وأشاد بدور النائب نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان داخل مجلس النواب ولجانه وحرصه على طرح جميع القضايا التى تهم حلوان.

وفي كلمة النائب إسماعيل نصر الدين، أكد أنه واحد من أبناء تلك الدائرة وابن لمصر وواجبه كنائب أن يكون خادم لأهالي حلوان الطيبين وأن تكون مدينة حلوان في مقدمة المدن من حيث الخدمات والاهتمام.

تابع موقع تحيا مصر علي