عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انقلاب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي.. المدير الفني للقلعة الحمراء السبب.. رانيا علواني تفتح النار على الخطيب.. وتؤكد أنه المسئول عن الاختيارات وباقي أعضاء المجلس آخر من يعلمون

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أزمة جديدة يشهدها مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب اختيار المدير الفني الجديد ىرينيه فايلر، حيث إن الاختيار لم يعجب الكثير من جماهير النادي الأهلي وأكدوا أنه أقل من إمكانيات النادي ولن يكون هناك جديد بسبب هذا الاختيار.

الأزمة لم تتوقف على الجماهير فقط بل وصلت لمجلس إدارة النادي الأهلي والذي ظهر أن هناك تخبطا واضحا بسبب تلك القرارات حينما تحدثت رانيا علواني لتعلن غضبها من بعض قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي تعرضهم كأعضاء مجلس إدارة للسب والنقد من قبل الجماهير والإعلام.

وقالت رانيا علواني إنه لم يتم عرض المدير الفني الجديد عليها وعلمت بقرار التعاقد معه مثلها مثل الجماهير من وسائل الإعلام وأنها تلقت اتصالاً اليوم الساعة الرابعة عصراً يخبرها باسم المدرب، وكما يعرف الجميع أن اليوم لم يكون هناك مجلس إدارة ليقرر اختيار المدرب، على عكس ما جاء في بيان النادي.

وأضافت أن الكابتن محمود الخطيب هو من اختار المدرب مع لجنة الكرة، وهم المسئولون عن الاختيار ومن يريد الحديث عن المدرب الجديد يذهب إليهم ويحدثهم.
تابع موقع تحيا مصر علي