عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة عين شمس تعلن جداول الكشف الطبي للطلاب الجديد بالعام الدراسي الجديد 2019/2020.. يبدأ اليوم الإثنين لكليات الطب والصيدلة والعلوم والتربية والآداب.. ويستمر حتى 19 سبتمبر

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أعلنت الإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة عين شمس عن جداول الكشف الطبي للطلاب الجدد بالجامعة للعام الجامعي ٢٠٢٠:٢٠١٩ تحت رعاية محمود المتينى رئيس الجامعة وبرئاسة عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ويبدأ اليوم الإثنين الموافق ٢ من سبتمبر إجراء الكشف الطبي لطلاب كليات الطب والصيدلة والعلوم والتربية والآداب، ويبدأ توقيع الكشف الطبى لطلاب كلية طب الأسنان الثلاثاء الموافق ٣ من سبتمبر، بينما يبدأ توقيع الكشف الطبى لكلية البنات السبت الموافق ٧ من سبتمبر الجارى.

كما يبدأ الكشف الطبي يوم الأحد الموافق ٨ من سبتمبر بكليات الزراعة والحقوق والتربية النوعية ويبدأ توقيع الكشف الطبى لطلاب كلية التمريض يوم الاحد الموافق ١٥ من سبتمبر وتستمر كلية التجارة والحاسبات والمعلومات في توقيع الكشف الطبى على الطلاب الجدد.

على أن يبدأ الكشف الطبي لطلاب المدينة الجامعية طالبات يوم الاحد الموافق ١٥ من سبتمبر ويستمر حتى ١٩ سبتمبر و يبدأ الكشف الطبي لطلاب المدينة الجامعية طلبة ٢٢ من سبتمبر ويستمر حتى ٢٦ من سبتمبر.
تابع موقع تحيا مصر علي