عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لوفاة عبدالله نجل الرئيس المعزول محمد مرسي.. سكتة قلبية سبب الوفاة.. نقله لمستشفى الواحة بحدائق الأهرام.. توقف عضلة القلب.. وشقيقه يصل لاستلام الجثمان

عبدالله محمد مرسي
عبدالله محمد مرسي

وصل منذ قليل أحمد محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، ومعه عمه، إلى مستشفى الواحة بمنطقة حدائق الأهرام لاستلام جثمانه شقيقه عبدالله محمد مرسي، والذي وافته المنية منذ قليل على طريق الواحات نتيجة سكتة قلبية.

وأكدت مصادر مطلعة داخل أحد المستشفيات بمدينة حدائق الأهرام، وفاة عبدالله محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي في الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت المصادر الطبية، أن وفاة عبدالله نجل الرئيس المعزول محمد مرسي جاءت عن طريق السكتة القلبية بعدما كان يقود سيارته ثم حدثت له بعض التشجنات وانتقل على إثرها على المستشفى لتحدث الوفاة عن طريق السكتة القلبية.

وأكدت المصادر، أن عبدالله كان في سيارته ومعه فتاة غير محجبة على طريق الواحات بالقرب من مدينة حدائق الأهرام وحدثت له أعراض "ترجيع وإغماء" مفاجئ ليتم نقله إلى مستشفى داخل حدائق الأهرام وتم وضعه على جهاز القلب لمحاولة إفاقته ولكن القلب لم يستجب وتوفي على الفور نتيجة السكتة القلبية.
تابع موقع تحيا مصر علي