عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تمنى عبدالله نجل الرئيس المعزول محمد مرسي الموت قبل شهرين؟

عبدالله محمد مرسي
عبدالله محمد مرسي

انتشر "بوست" للراجل عبدالله نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ أكثر من شهرين، وهو يتمنى من خلال الموت ليلحق بوالده محمد مرسي بعد وفاته.

وكتب في البوست المنتشر: "مر شهر علي فراقك يا قرة العين كأنه اليوم، دُفن قلبي يا أبى يوم دُفنت وتفاصيل كثيرة دُفِنت بجوار أبى، كضحكتك تلك التي تمحى كل أحزاني، ونظرتك المليئة بالحنان التي تزيل أوجاعى وحديثك لي الذي كنت انسي به هم الدنيا وما فيها وحضنك الدافئ الذي يزيل كل جراحى وأوجاعي".

وأضاف: "والله يا أبي لا يشفِ صدري ويجبر روحى المكسورة ويذهب حزني إلا أن ألحق بك على دربك وطريقك، فلم تعد لدي رغبة في الحياة من بعدك يا أبي، فارقت الحياة فكيف لي أن أعيش بدون وجودك فيها كنت أصبر نفسي بأنك يوماً ستعود ونجتمع مرة أخرى".

ووصل منذ قليل أحمد محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، ومعه عمه، إلى مستشفى الواحة بمنطقة حدائق الأهرام لاستلام جثمانه شقيقه عبدالله محمد مرسي، والذي وافته المنية منذ قليل على طريق الواحات نتيجة سكتة قلبية.

وأكدت مصادر مطلعة داخل أحد المستشفيات بمدينة حدائق الأهرام، وفاة عبدالله محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي في الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت المصادر الطبية، أن وفاة عبدالله نجل الرئيس المعزول محمد مرسي جاءت عن طريق السكتة القلبية بعدما كان يقود سيارته ثم حدثت له بعض التشجنات وانتقل على إثرها على المستشفى لتحدث الوفاة عن طريق السكتة القلبية.
تابع موقع تحيا مصر علي