خدمات تحيا مصر

خبير إعلامي يفضح الفنان الهارب محمد علي.. يتساءل عن ثروته وممتلكاته.. يشكك في ذمته المالية.. جمع أمواله من خلال "لعبة تلبيس الطرابيش".. وما فعله ليهرب من الديون المتراكمة عليه

الفنان الهارب محمد علي
الفنان الهارب محمد علي
تفاصيل جديدة في قضية الفنان الهارب محمد علي، كشفها الخبير الإعلامي عمرو قورة، والذي تحدث من خلال بوست نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال عمرو قورة في منشوره: "هذا الشخص كان يقوم بالاستلاف من البنوك بضمان العقود مع القوات المسلحة، وكان يذهب لشراء فيلات وسيارات، ويصرف ثلاث أرباع الأموال على نفسه والربع الأخر على الشغل، وظل يمارس لعبة تلبيس الطرابيش، الذي يعلم عنها كل من عمل في مجال الإعلانات والفضائيات والتي أدت إلى الكارثة المالية في الإعلام".

وأضاف: "راح اسبانيا وهو يعلم إنه هيتقفش والدولة هاتكتشف إنه نصب عليهم، والموردين بتوعه اللي عمال ينقطهم بفتافيت برضه قفشوا النصباية ومتأكد إنه هيترفع عليه 100 قضية والدولة هتبلغ عنه الإنتربول فهيجيبوه في شوال غصب عنه، فجه في ذهنه إنه يعمل فيها مناضل سياسي وتمادى في استفزاز الجيش والرئيس أملا أن يصدر تصريح رسمي ضد فيروح إلى النائب العام الإسباني ويطلب لجوء سياسي بصفته مطارد سياسيًا وليس جنائيًا".

وتابع: "لن أتعرض للموضوع ده مرة تانية وأرجو إن الدولة لا ترد رسميا هما أكيد عارفين و يكون الرد بواسطة شخص موثوق فيه لدى المشاهدين والقراء، لا أعرف من هو بس ليس من الوجوه المعتادة.