خدمات تحيا مصر

قبيل استضافة البطولة الإفريقية.. محمود حسين يطالب بتكثيف الاستعدادات لعكس مظهر مشرف

النائب محمودحسين
النائب محمودحسين
أشاد وكيل لجنة الشباب والرياضة محمود حسين، بالاهتمام الحكومي ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، مطالبا بعقد مزيد من الجلسات وتكثيف المتابعات، نظرا لإقامة البطولة في مصر خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتابع حسين: يجب أن تحرص كل أطراف المنظومة في الدولة، على توفير أية إمكانات مطلوبة لإنجاح البطولة، وأن يبذل القائمين على التنظيم المجهود الذي يظهر مصر بشكل يليق بسمعتها القارية، واستغلال النجاح الكبير في تنظيم فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم مصر 2019.

وعقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً بمقر الوزارة مع أعضاء لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وبحضور أعضاء اللجنة محمد فضل وسحر عبد الحق وأحمد عبد الله، وذلك لبحث الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 ، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المُقبل.

وقد طالب صبحى لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالتركيز الشديد خلال الفترة الحالية والمقبلة ومتابعة استعدادات المنتخب المصري الأولمبي بقيادة شوقي غريب الذى سيخوض منافسات البطولة الإفريقية ليس فقط لضمان الحصول على بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 بل لتقديم عروض وتحقيق نتائج مرضية لإسعاد جماهير الكرة المصرية.