عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الطيران المدنى يقوم بجولة تفقدية بمطار أسوان الدولى

تحيا مصر

قام الفريق يونس المصرى وزيرالطيران المدنى بجولة تفقدية صباح اليوم لمطار أسوان الدولى للوقوف على استعدادات المطار النهائية لاستقبال الموسم السياحي الشتوى الجديد، بالاضافة الى متابعة مشروع توسعة مبنى الركاب رقم 2 وأعمال رفع كفاءة الحقل الجوى والترمك بالمطار.

رافة سيادته خلال الجولة الطيار وائل النشار رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للمطارات والطيار باسم بيومي مدير مطار أسوان الدولى.

وخلال الجولة اطلع المصرى على سير العمل بالمواقع المختلفة في المطار و على جميع التسهيلات المقدمة للركاب المغادرين والقادمين من و إلى محافظة أسوان وأعرب سيادته عن ارتياحه لمستوى التنسيق القائم بين جميع الجهات العاملة بالمطار.

كما تفقد جميع الإجراءات الأمنية المطبقة بمختلف نقاط تفتيش بوابات المغادرة والوصول وآلية تفتيش الحقائب وأشاد بجميع الإجراءات الأمنية المطبقة.

وفى ختام الجولة عقد وزير الطيران اجتماعاً مع العاملين بالمطار حيث وجه لهم الشكر على أدائهم المميز ومجهوداتهم لخدمة الركاب والذى كان له عظيم الاثرفى ما تم تحقيقه من نتائج ايجابية خلال الفتره الماضيه ، واستمع الى ملاحظاتهم حول ظروف العمل واحتياجاتهم لضمان المحافظة على معدلات الأداء والإنتاجية العالية .

واكد وزير الطيران على ان العنصر البشرى يأتى على رأس اولويات الوزارة من خلال تحسين مستوى الدخل عن طريق الحافز المرتبط بزيادة الانتاج وتحقيق الأرباح كما جارى دراسة منظومة المعاش التكميلى والتى سوف يتم تطبيقها خلال المرحلة القادمة بما يكفل حياة كريمة للعاملين وأسرهم. .

كما وجه سيادته كافة العاملين بالمطار بأهمية الإستمرار فى سياسه ترشيد الإنفاق وتعظيم الموارد ،وتطوير اساليب العمل لتطوير الخدمه والحفاظ على الإمكانات الإداريه والفنيه و ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وترسيخ روح الإنتماء بين جميع العاملين و،التحلي بالسلوك الحسن والالتزام والتعامل مع المسافرين بروح طيبة وابتسامة تعكس مدى كرم الشعب المصرى حيث يساهم هذا بشكل كبير في جذب وتشجيع السياحة الى مصر وخاصة مع الاستعداد لاستقبال الموسم السياحى الشتوى القادم مؤكذاً على أهمية الدور الذى يقوم به جميع العاملين بقطاع الطيران المدنى باعتبارهم واجهة مصر الاولى .

كما حث المصرى العاملين بالمطار على بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد للانتهاء من جميع المشروعات وأعمال التطوير والصيانة خلال الفترة القليلة المقبلة بمطار أسوان الدولى.
تابع موقع تحيا مصر علي