عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختفاء عروس في بني سويف قبل ساعات من زفافها

صورة تعيبرية
صورة تعيبرية

اختفت عروس في بني سويف قبل إتمام زواجها بساعات قليلة، لرفضها إتمام الزواج، حيث غادرت محل الكوافير من تلقاء نفسها ولم تعد إليه أو إلى منزل أسرتها، وتحرر محضر بالتغيب، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة والنشر عن الغائبة بأوصافها.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمسطا جنوب غرب المحافظة، يفيد بتلقيه بلاغا من «ع. ع. س» 57 عام، فلاح، ومقيم دائرة المركز، يفيد بتغيب ابنته «ش» 18 عام، بدون عمل، عن المنزل، قبل إتمام زواجها، وأدلى باوصافها، وذلك لعدم رغبتها في إتمام الزواج.

وتبين من التحريات الأولية بقيادة الرائد أشرف الخولي رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا، إن المتغيبة توجهت للكوافير إستعداداً لحفل عُرسها، إلا أنها تركته من تلقاء نفسها ولم تعد إليه أو إلى المنزل، وذلك لعدم رغبتها في أتمام الزواج.

وبإستدعاء والد الفتاة «المٌبلغ» أقر بصحة ما جاء بالتحريات، وأدلى بإوصافها، وأنها لا توجد بها علامات مميزة، ولم يتهم أحد، ونفي وجود شبهه جنائية.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، والنشر عن الغائبة بأوصافها.

تابع موقع تحيا مصر علي