عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب منتصر رياض ينجح في اتمام الصلح بين عائلتين بالمنيب

منتصر رياض
منتصر رياض


نجح النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة قسم أول الجيزة، في إتمام جلسة صلح بين عائلة الحاج خيري ذكي عبد العزيز وعائلة الحاج غانم تامر عبد الهادي بالمنيب، مؤكدا أن إصلاح ذات البين بين المسلمين هو أمر يحبه الله ورسوله ويساعد في نشر الأمن والاستقرار في المجتمع.


وقال "رياض"أثناء إتمام جلسة الصلح بين العائلتين إن بالصلح تُستجلب المودات وتعمر البيوتات، ويبثُ الأمنُ في الجنبات، ومن ثَمَّ يتفرغُ الرجالُ للأعمالِ الصالحةِ، يتفرغون للبناءِ والإعمار بدلاً من إفناءِ الشهورِ والسنواتِ في المنازعاتِ، والكيدِ في الخصومات، وإراقة الدماءِ وتبديد الأموال، وإزعاج الأهلِ والسلطاتِ، وقد أمر الله تعالى بإصلاح ذات البين وجعله عنوانَ الإيمان.

وأضاف أن إصلاح المجتمع يأتي من خلال إصلاح الفرد والعائلة ولا يمكن وجود اي إصلاح في ظل تنافر بين ابناء المنطقة الواحدة، مشيرا إلى أن روابط الدم والإخوة لا يمكن أن تفرقها مناوشات ليس لها قيمة، خاصة في وقت تحتاج فيه بلدنا لتوفير طاقات الشباب للإنطلاق فى طريق التنمية والتعمير.


وتقدم “نائب الجيزة”، بالشكر إلى رجال وزارة الداخلية فى تأمين مراسم الصلح، كما قدم شكر خاص لمدير أمن الجيزة والشخصيات والعائلات التي شاركت في اتمام الصلح.

وحضر اللقاء العديد من كبار عائلات الجيزة والمنيب والعمرانية والشخصيات الإعلامية والتنفيذية بالجيزة والعديد من ابناء منطقة المنيب.
تابع موقع تحيا مصر علي