عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: الشعب المصرى يرفض اى إساءة لقواته المسلحة

فرج عامر
فرج عامر


وجه المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب تحية قلبية للفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على تصريحاته التى أكد فيها أنّ القوات المسلحة كانت وستظل درعا واقيا للوطن وحصنا منيعا يصون ويحمي مقدراته ورجالها على قلب رجل واحد، يدافعون عن أمن مصر بأرواحهم ودمائهم ويضعون المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار، مشيرا إلى أنّ رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء مهامهم المقدسة المكلفين بها لحماية الوطن ضد العدائيات والتهديدات المحتملة.
وقال " عامر " فى بيان له اصدره اليوم ان القوات المسلحة الباسلة تحظى باحترام وتقدير كبيرين من الشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية وهناك علاقة قوية وأبدية بين الشعب المصرى العظيم والجيش المصرى الباسل.
مؤكدا ان هذه العلاقة سوف تظل تاريخية وأبدية خاصة ان المصريين يعرفون جيدا ان جميع ابنائهم قيادات وضباط وأفراد وجنود القوات المسلحة المصرية الباسلة هم الدرع والسيف للحفاظ على الأمن القومى المصرى والعربى.
وأكد المهندس محمد فرج عامر ان المصريين جمعيا لايمكن ان ينسوا ابدا الدور التاريخى والبطولى لابطال وصقور القوات المسلحة فى الحفاظ على امن واستقرار الدولة المصرية على مر التاريخ.
مشيرا الى ان القوات المسلحة لكل المصريين خط أحمر وكلنا لن نسمح لاحد ان ينال من الجيش المصرى العظيم واى إساءة للقوات المسلحة امر مرفوض من كل المصريين.
تابع موقع تحيا مصر علي