عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يحلم بضم هذا اللاعب.. من بديل "سواريز" في النادي الكتالوني؟

تحيا مصر

يعتبر اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز من أفضل مُهاجمي فرق أوروبا، وأقواها، وهو ما جعله ينضم لصفوف نادي برشلونة الإسباني منذ 5 سنوات.. ففي يوليو 2014 انتقل سواريز من ليفربول إلى برشلونة مقابل 82.3 مليون يورو، وجرى الانتقال بعد فوزه بالحذاء الذهبي الأوروبي في الموسم السابق لضمه مع ليفربول. وفي أكتوبر 2015، سجل اللاعب الهدف الـ300 في مسيرته الاحترافية، ما جعل الأنظار تتجه نحوه.

قاد "سواريز" هجوم النادي الكتالوني بتميز خلال السنوات الماضية، حتى تقدم في العُمر، ومن ا لمُفترض أن ينهي سواريز عقده مع البارسا في 2021، حيثُ يبلغ من العُمر وقتها 34 عام، وهو السبب الرئيسي الذي جعل إدارة فريق برشلونة تبحث عن بديل للاعب، وسط غموض في مستقبل اللاعب معهم.

وفي ظل تجديد العقود خلال الفترة الحالية استعدادا للموسم المُقبل، يبحث الفريق عن مهاجمين لتعويض اللاعب الأوروجوياني، وكما أشرنا يرتبط سواريز بعقد مع برشلونة حتى صيف 2021، إلا أن إدارة البارسا بدأت في البحث عن مهاجم آخر، لتعويضه حال رحيله، وهذا ما أكدته تقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

حيثُ أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيبدأ توجيه الجانب الأكبر من استثماراته داخل الفريق نحو خط الهجوم في المرحلة المقبلة خاصة مع تقدم لويس سواريز في العمر وبات من الضرورة البحث عن بديل له.

وسط غموض مستقبل "سواريز" من هم بدلاء اللاعب الأوروجوياني في خط هجوم البارسا؟

رصد برشلونة عدة مهاجمين لضم أحدهم خلال المرحلة المقبلة إذا رحل اللاعب سواريز عن صفوف الفريق، وهم، لوتارو مارتينيز لاعب إنتر الإيطالي، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، وهاري كين قائد توتنهام الإنجليزي.

ويقترب سواريز من الانضمام لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، والتي تعود ملكيته إلى النجم الإنجليزي الشهير دافيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد السابق، عقب نهاية عقده مع البارسا.

برشلونة يحلم بضم "مبابي" لخط هجوم البارسا

أشارت وسائل إعلام إسبانية، إلى أن برشلونة لديه حلم كبير وهو التعاقد مع النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مستغلا مضي 3 سنوات على عقده مع ناديه دون تجديد وهو ما سيسمح له بالرحيل مع دفع قيمة ما تبقى من عقده وفقا للتقديرات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم.


تابع موقع تحيا مصر علي