عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال افتتاح عدة مشروعات بحضور المحافظ.. أحمد رسلان: أهالى مطروح وسيوة يقفون جانب الرئيس

تحيا مصر

أكد النائب أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن أهالي سيوة، وجهوا رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، أكدوا خلالها مساندتهم القيادة السياسية، قائلا: سر يا سيادة الرئيس وحراس البوابة الغربية لمصر خلفك، ونحن مطمئنون بقيادتك الحكيمة للبلاد.

جاء ذلك خلال مرافقة النائب أحمد رسلان، والنائب رزق جالي، نواب مطروح، مع المحافظ اللواء، مجدي الغرابلي، في افتتاح عددا من المشروعات بمنطقة سيوة.

وتضمنت المشروعات التي افتتحها المحافظ برفقة النواب، ملعب أوليمبي، وعددا من الطرق الداخلية، بالإضافة لزيارة المدارس ومصانع المياه والتمور والزيتون، فضلا عن زيارة جبل الدكرور.

وأشار النائب أحمد رسلان، إلى أن هذه الافتتاحات والجولات التفقدية تأتي تزامنا مع احتفالات عيد السياحة في سيوة، مشيدا بالجهود التي يقوم بها محافظ مطروح.

ولفت إلى أن دور اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، في تحقيق إنجازات كبيرة على أرض الواقع، مستشهدا بالمشروعات التي تم افتتاحها في الفترة الأخيرة بكافة القطاعات، وفي منطق مختلفة من مطروح.

وأكد رسلان، أن الدولة في المرحلة الراهنة تولي اهتماما بالغا بالمناطق الحدودية، باستهدافها بالمشروعات التنموية الكبرى، مما سيكون له بالغ الأثر في دعم الاقتصاد الوطني للبلاد.

وأوضح رئيس لجنة الشئون العربية، أن الاهتمام ببوابة مصر الغربية بعد إهمال سنوات وسنوات يؤكد اتجاه القيادة السياسية نحو تأمين كافة الحدود المصرية، لزيادة التنمية وكذلك لمواجهة أعمال التطرف والإرهاب.

ولفت رسلان، إلى أن أبناء سيوة ومطروح يشعرون بالفخر بعد تسليط الضوء عليهم، ويؤكدون وقوفهم بجانب الدولة في ظل ما تتعرض له من هجوم داخلي وخارجي، قائلا: نزداد فخرا كلما ازداد الهجوم على مصر، لأن الواقع يؤكد أنه لا تقذف بالحجارة إلا الشجرة المستثمرة.

وأشار إلى أن مصر تتعرض للهجوم لأنها تخطو بسرعة كبيرة نحو تثبيت أركان الدولة بالتنمية والاستثمار في كل ربوع البلاد، مما سيكون له تأثير كبير في تحسين مؤشرات الاقتصاد الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي